O VARAL

EDITADO POLA LNB [ Liga Nacional de Billarda ] >>>>>> ovaral@hotmail.com

sábado, junho 03, 2017

XOTRAMU - MUIMENTA .....FILLOAS, BILLARDA E OZOCOgz!!

























Por fin os irmáns de OZOCOgz abrazan a revolucion LNB e fano no contexto brutal do encontro Xotramu de Muimenta que convirte iste sábado 3 de xuño a vila chairega  na gran capita muldial dos xogos e deportes tradiconais


















Coma en anteriores ocasións despois do xantar a iso das 15.30 h. desputarase o xa mítico Aberto da Filloa que escorrenta as grandes tensions vividas pola serpe multicor da LNB no final de infarto dunha tempada regular que desenvocou co retorno da Coroza, da man de Markitos,  ás terras da Conferenia Mae. Filloas , xarutos e botellíns sen vaso en Muimenta iste sábado para un aberto que abre a veda para os excitantes e sempre explosivos Abertos de Verán...prepara a túa larada-billardeira porque chega o Anho Mouro!! 

2 Comments:

  • At 1:29 AM, Blogger alafdl-kw said…

    شركة تنظيف راس الخيمة
    لا أحد يختلف على أنه يوجد عدد كبير من شركات التنظيف لكن لا يسعك بالطبع وضع ثقتك في جميعها لذلك ننصحك بضرورة التواصل مع شركة تنظيف بيوت راس الخيمة إذا وجدت صعوبة في تنظيف منزلك وستجد لدينا كل ما ترغب فيه وتسعى للوصول إليه من أهداف حيث أننا نعمل جاهدين على تحقيق أفضل النتائج التي من شأنها الحصول على استحسان جميع عملائنا الكرام في أقل وقت وبأقل تكلفة فلا داعي للتفكير طويلا في الأمر بل اتصل بنا الآن.
    شركة تنظيف فلل راس الخيمة
    شركات تنظيف المباني في راس الخيمة
    شركة تنظيف شقق راس الخيمة
    شركة تنظيف بيوت راس الخيمة
    إذا كان هناك بعض البقع الصعبة على المفروشات فنحن لدينا أقوى أنواع المواد المنظفة التي تساهم بشكل كبير في إزالة أصعب البقع مع الحفاظ على الألوان ورونقها.
    نعمل على تنظيف المطابخ بكل محتوياتها بأحدث التقنيات حيث يمكننا تنظيف البوتاجازات وإعادتها إلى هيئتها الأولى وكذلك تنظيف الثلاجات والشفاطات والمراوح وأجهزة التكييف والأفران بكل أنواعها وأحجامها.
    شركة تنظيف كنب راس الخيمة
    يمكننا تنظيف جميع المقتنيات المصنوعة من الزجاج ومن ثم تلميعها دون إحداث أي خدش بها أو تعريضها للكسر.
    بما أن المنازل لا تخلو من القطع المصنوعة من الرخام فنحن قادرون أيضا على جلي الرخام وتلميعه جيدا وإزالة الأوساخ المتراكمة عليه.
    إذا رغبت في التواصل مع شركة تنظيف بيوت راس الخيمة فيمكنك القيام بذلك في أي وقت ومن أي مكان حيث أن فريق خدمة العملاء التابع لشركتنا المتميزة متواجد على مدار اليوم لاستقبال جميع المكالمات الهاتفية التي تأتي من أي عميل كريم.
    شركة مكافحة حشرات راس الخيمة



     
  • At 7:55 PM, Blogger manar said…

Postar um comentário

<< Home